دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-02

إطلاق صوريخ على الجليل وحزب الله يتصدى لمحاولة تسلل

الراي نيوز - دوت صافرات الإنذار، صباح الأربعاء، عدة مرات في العديد من البلدات الإسرائيلية في الشمال الغربي، وذلك تحسبا من سقوط صواريخ أطلقت من لبنان، في حين تواصلت غارات الطائرات الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية.



وقالت الجبهة الداخلية الإسرائيلية إن صفارات الإنذار دوت في منطقة شتولا بالجليل الغربي شمالي إسرائيل إثر إطلاق صواريخ، كما دوت في المطلة شمالا أيضا بعد رصد عمليات إطلاق صواريخ.



ورصد جيش الاحتلال رشقات صاروخية أطلقت من لبنان على عدة مناطق في الجليل، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي سقوط صاروخ وسط البلاد .

ويأتي تجدد إطلاق الصواريخ من لبنان على إسرائيل، بعد ساعات من الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران على العمق الإسرائيلي، ردا على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، واغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية في طهران.

وقال حزب الله إن مقاتليه تصدوا فجر اليوم لقوة من مشاة الجيش الإسرائيلي حاولت التسلل إلى العديسة واشتبكوا معها وأوقعوا بها خسائر.

عدد المشاهدات : ( 861 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .